جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-03-26 20:55:27
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:145
  • وصف سريع:

    جاكسونفيل,جاكسونفيلومن ناحية دفع مصعد كهربائي,جاكسونفيلرافعة كهربائية,وضع البرق حماية الجهاز .دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات ال

محتوى المقال
جاكسونفيلومن ناحية دفع مصعد كهربائي,جاكسونفيلرافعة كهربائية,

وضع البرق حماية الجهاز .

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

جاكسونفيلسبائك الألومنيوم رفع منصة نظام السلامة الكهربائية الجهد V , غير موظفي الصيانة المهنية لا يمكن فتح مربع الكهربائية لمنع الصدمات الكهربائية .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

واغادوغودوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .


جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام



تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

في عملية تركيب دليل السكك الحديدية , واحدة من رفع منصة الجانب مخروطي غطاء المسمار متصل مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , والجانب الآخر متصل مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

تنازلات نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام



فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة , التي تتألف من منصة , تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , هيكل خزان النفط , دعم الساقين , المشي عجلة , الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل , في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من ملم , اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل , من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية في المصنع , والتخزين , ورشة عمل الطابق , المطار قفص الاتهام , والبناء والديكور , والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .

يرجى الاطلاع على مزيد من ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , V أو V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

مصعد هيدروليكي لا يتم توفيرها مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل الاستفادة من منطقة القناة .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

جاكسونفيلالفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

عند استخدام المنتجات غير القياسية تصميم وحساب يجب القيام به .


جاكسونفيلمعلومات المنتج الأخرى
  • المتعصبينرفع هيدروليكي منصةمنع أسباب الطلاوة

    المتعصبينرفع هيدروليكي منصةمنع أسباب الطلاوة

  • إثرونحوض صغير مصعد كهربائيمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها

    إثرونحوض صغير مصعد كهربائيمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها

  • إثرونالتلقائي بالكامل رفع منصة متنقلةتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك

    إثرونالتلقائي بالكامل رفع منصة متنقلةتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك

  • إثرونرفع منصة متنقلة مصعد هيدروليكيشرح طريقة الشراء

    إثرونرفع منصة متنقلة مصعد هيدروليكيشرح طريقة الشراء

  • إثرونjiugu سبائك الألومنيوم مصعدالنماذج والمواصفات المختلفة لها استخدامات مختلفة

    إثرونjiugu سبائك الألومنيوم مصعدالنماذج والمواصفات المختلفة لها استخدامات مختلفة

  • شيجينغشان2 طن المصاعد المتحركةوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

    شيجينغشان2 طن المصاعد المتحركةوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

  • موريوكامحول من النوع الجافتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط

    موريوكامحول من النوع الجافتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط

  • فوكوشيمامحول من النوع الجافسياسة سوق الصناعة

    فوكوشيمامحول من النوع الجافسياسة سوق الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام ، توفر لك جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام من شركتنا ، وخدمة جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام. جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جاكسونفيلموبايل مصعد كهربائيدليل الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!